كيفية فتح fc25 web app.. وموعد إطلاق اللعبة.. مفاجأة لمشتركي خدمة EA Play

لعبة fc25 web app
لعبة fc25 web app

fc25 web app.. تم إطلاق تطبيق الويب Web App للعبة EA Sports FC 25 رسميًا لجميع اللاعبين، حيث أصبح بإمكانهم الآن تجهيز فرق طور Ultimate Team وفتح الحزم وتشكيل الفرق قبل إصدار لعبة فيفا 25 بشكل رسمي.

 

 حيث من المعتاد أن تطلق شركة EA Sports كل عام موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا خاصًا لإدارة فرق Ultimate Team قبل يومين من إطلاق اللعبة.

 

 ومن المقرر أن يصدر اليوم الخميس 19 سبتمبر تحديث لتطبيق Companion App الخاص بلعبة FC 25 على أجهزة iPhone وAndroid.



يمكنك فتح تطبيق الويب آب EA FC 25 Web App بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

 

  • قم بكتابة “EA FC 25 Web App” في نتائج بحث جوجل.
    قم بالدخول على أول موقع.
    اضغط على FC Web App.
    قم بوضع بيانات حسابك على EA المقترن بلعبة FC 25.
    إذا تم فتح حسابك، فهذا جيد، أما إذا لم يفتح فأقرأ الفقرة التالية.
    للوصول إلى Web App الخاص بـ EA FC 25، يجب أن تكون قد أنشأت فريقًا في طور Ultimate Team بلعبة EA FC 24 قبل 1 أغسطس 2024، إذا قمت بحذف فريقك، فلن تتمكن من الوصول إلى تطبيق الويب لـ FC 25، وفي حال لم تتمكن من فتح حسابك في الويب آب، فإن الحل الوحيد المتاح هو الانتظار حتى يتم إصدار لعبة فيفا 25.

 


أكد جوردون فاركوهار، مدير المنتجات في لعبة EA Sports FC 25، أن اللاعبين الذين شاركوا في طور Ultimate Team بلعبة EA FC 24 سيحصلون على مكافآت إضافية بجانب المكافآت المتاحة لجميع اللاعبين، هذه المكافآت عادت في هذا الإصدار من اللعبة لتمنح مزيدًا من التحفيز للاعبين القدامى.


سيتم إصدار لعبة EA FC 25 في 20 سبتمبر لمن قاموا بشراء النسخة الفائقة Ultimate، ولمشتركي خدمة EA Play سيكون بإمكانهم الوصول المبكر لمدة 10 ساعات مقابل اشتراك شهري مقابل دولار أمريكي واحد، بينما ستتاح اللعبة للذين اشتروا النسخة العادية Standard في يوم الجمعة 27 سبتمبر، ستكون اللعبة متاحة على منصات الكمبيوتر، بلاي ستيشن، إكس بوكس، ونينتندو سويتش.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1