بنود جديدة "مفاجأة" في عقد زواج إندريك وصديقته المثيرة للجدل

إندريك وصديقته
إندريك وصديقته

فاجأ المهاجم البرازيلي إندريك فيليبي، الذي وقع أخيرًا مع ريال مدريد، معجبيه بإعلانه المفاجئ عن زواجه بعارضة الأزياء غابرييلي ميراندا، 21 عامًا، وكان الاثنان قد أعلنا سابقًا عن علاقتهما العاطفية وخطوبتهما، ولكن لم يتوقع أحد أن يقررا الزواج بهذه السرعة.

وانضم إندريك البالغ 18 عاما إلى صفوف ريال مدريد خلال الانتقالات الماضية قادمًا من صفوف بالميراس البرازيلي.

وقبل بضعة أشهر، كشف إندريك وغابرييلي في البودكاست (Pod Delas) أن لديهما عقد شراكة أو ما يطلق عليه عقد "المواعدة بين الطرفين".

وأثير جدل واسع بسبب هذا العقد، إذ أشارت تقارير صحفية إلى أنه ينص على غرامات مالية عند عدم الالتزام، وحال عدم دفعها بحلول نهاية الشهر ينفذ الطرف المخالف أي طلب للطرف الآخر.

ويعد من أكبر المفاجآت أن الزواج تم ببنود العقد القديم المثيرة للجدل نفسها مع بعض الإضافات.

وكشفت صحيفة "ماركا" بدورها عن بنود جديدة في العقد، إذ اتفقا على حظر أي نوع من الإدمان، ولا يمكنهما إحداث تغيير جذري في سلوكهما، ولا يمكنهما استخدام بعض الكلمات في رسائلهما النصية.

وذكرت تقارير سابقة، أن العقد رسمي وعليه توقيعها وتوقيعه والهويات الخاصة بهما، ومن بنوده أن قول كلمة "أنا أحبك" إلزامية في أي موقف، كذلك الحال بالنسبة للإمساك بالأيدي.

ويشمل العقد قائمة طويلة من الممنوعات، لعل أبرزها، حسب ما أوضحت صحيفة "ديلي ميل"، هو الجدال والشجار أمام أي شخص، وحدوث أي تغييرات كبيرة في الشخصية أو السلوك، حتى إن النوم ممنوع هو والخروج حال كانا متشاجرين.

يذكر أن أندريك نجح في تسجيل هدفين مع ريال مدريد حتى الآن في الموسم الحالي، أولهما جاء ضد ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني.