خطوات الاتصال بمركز الاتصال الموحد حساب المواطن

خطوات الاتصال بمركز
خطوات الاتصال بمركز الاتصال الموحد حساب المواطن

خطوات الاتصال بمركز الاتصال الموحد حساب المواطن.. وضح برنامج العناية بالمستفيدين خطوات الاتصال بمركز الاتصال الموحد حساب المواطن وذلك بعد أن استقبل البرنامج تساؤلات متعددة حول الخدمة الصوتية من البرنامج.

 

 حيث يقدم البرنامج خدمات وتسهيلات متعددة لسهولة الاستعلام والاستفسار عن الدعم والبنود والشروط والأحكام وموعد الصرف وذلك في سبيل تخفيف أعباء المواطن السعودي وتسهيل إجراءات الاستعلام دون بذل جهد.


خطوات الاتصال بمركز الاتصال الموحد حساب المواطن


يمكن الاتصال المباشر بمركز الاتصال الموحد والتواصل مع موظف خدمة العملاء وطرح الاستفسارات وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد من داخل أي منطقة في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الرقم 199090 ثم اختيار اللغة وهي اللغة العربية وتتبع كافة تعليمات الخدمة الصوتية أو التواصل مع موظف بشكل مباشر وطرح الاستفسارات.

 

والجدير بالذكر أنه من خلال الخدمة الصوتية يتمكن المستفيدين من الاستعلام عن موعد الصرف من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية الشخصية وبالتالي يتم اخطار المستعان بموعد الصرف وقيمة الصرف.



أتاح برنامج حساب المواطن أيضا تطبيق الكتروني يعمل من خلال الهواتف الذكية وذلك عبر تثبيت الهاتف من المتجر الرسمي سواء متجر أبل ستور أو بلاي ستور.

 

 حيث يتمكن المستفيد من الدخول على قائمة الخدمات والاستفادة من الخدمات أما بالاستعلام عن الراتب أو موعد الصرف أو تقديم طلب الاستعلام عن الأهلية أو إجراء التعديلات المطلوبة في بيانات المستفيد أو بيانات التابعين وبيانات الدخل وأيضا بيانات الحالة الاجتماعية بهدف استمرار الحصول على الأهلية.

 

كما يتمكن المستفيد من تقديم طلب اعتراض موثق بالأوراق والمستندات الرسمية التي تثبت صحة الاعتراض وذلك من خلال خيار إدارة المرفقات، ومن ثم تتبع ذلك الطلب حتى يتم القبول والإيداعي بأثر رجعي في مدة أقصاها ثلاثة أشهر.

 

لينك حساب المواطن 
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1