الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

طريقة حجز شقق مشروع صبا بنك التعمير والإسكان 2024

بنك الاسكان والتعمير
بنك الاسكان والتعمير

بنك الاسكان والتعمير.. هناك العديد من التساؤلات من جميع المواطنين عن حجز شقق مشروع صبا بنك التعمير والإسكان.

 

حيث قامت شركة التعمير للتطوير العقاري، بعمل مشروع صبا وذلك في مدينة 6 أكتوبر، ويكون بداية الحجز من يوم الأحد المقبل يوم 22 سبتمبر، وتعتبر من شقق الإسكان الفاخر، وهناك طرق للحجز في هذه الشقق من بداية فتح التسجيل ويتم تقسيمها علي أربعة مراحل.

موعد حجز شقق مشروع صبا بنك التعمير والإسكان 2024


قامت شركة التعمير للتطوير العقاري بفتح باب الحجز بداية من يوم الأحد القادم 22 سبتمبر 2024 ويستمر حتي يوم 3 أكتوبر 2024، ويجب عليك التسجيل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي الخاص ببنك التعمير والإسكان، وهذه فرصة كبيرة للجميع في التقديم من خلال رابط الموقع الرسمي، وفي المواعيد المحددة من بنك الإسكان والتعمير.

 


طريقة حجز شقق مشروع صبا بنك التعمير والإسكان 2024


يجب عليك للتسجيل اتباع خطوات بسيطة للحصول علي رابط الحجز الخاص ببنك التعمير والإسكان 2024، واليكم الطرق علي النحو التالي:

 

  • الخطوة الأولي للتسجيل في البداية يجب عليك الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان، ويجب عليك قراءة الشروط لمعرفة المساحات والسعر، وفي حالة عدم تواجد حساب يجب عليم تسجيل الدخول عن طريق إضافة البيانات بشكل صحيح، وفي حالة الحالة قاصر يوضع شهادة الميلاد.
    الخطوة الثانية يقوم البنك بالقيام بالمراجعة الداخلية بداية من يوم الأحد حتي يوم 10 أكتوبر 2024.
    الخطوة الثالثة الحجز بالدخول علي الموقع وتسجيل الحجز الخاصة بالوحدات.
    الخطوة الرابعة يجب عليك ان تستكمل باقي مقدم الحجز، وفي حالة الغاء الحجز أو عدم التكملة في الحصول علي شقة يجب الإبلاغ بذلك وقراءة الشروط جيدا المطروحة بالموقع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1