سبب تصدر جورجينا روديغيز التريند

جورجينا رودجورجينا
جورجينا رودجورجينا روديغيزيغيز

تصدر اسم عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اشادتها بالسعودية، بالتزامن مع طرح الموسم الثالث من سلسلة أنا جورجينا Soy Georgina، الذي يُعرض حاليًا على منصة نتفليكس.



وتحدثت جورجينا عن الأوقات الممتعة التي تقضيها في المملكة العربية السعودية، كاشفةً عن شعورها بالارتياح، حينما أبلغها كريستيانو رونالدو بأنه سيلعب لصالح نادي النصر السعودي، في وقتٍ فضلت فيه مغادرة مدينة مانشستر الإنجليزية، وإدراك «عظمة» ما ينتظرها في السعودية.

ووصفت حفاوة الاستقبال بها في السعودية، بقولها إنها تجربة لا تصدق، خصوصًا أنها تجد الترحيب الدافئ دائمًا من جميع مشجعي نادي النصر، لافتةً إلى احتمالية انضمام طفليها كريستيانو جونيور، وماتيو إلى صفوف نادي «النصر» السعودي لاحقًا.


أطلقت جورجينا روديجيز الإعلان التشويقي للجزء الثالث من برنامجها انا جورجينا، تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وظهرت فيه وهي تستعرض جمال مدينتي العلا والرياض.

 

ووصفت جورجينا مدينة العلا الأثرية بأنها أجمل مكان زارته، خاصة بسبب الهدوء الموجود هناك، قائلة: الهدوء هناك لا يوجد في أي مكان في العالم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1