الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
booked.net

منافس ريال مدريد.. الفيفا يسلط الضوء على إنجازات الأهلي المصري

الأهلي المصري
الأهلي المصري

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مشاركة النادي الأهلي المصري في بطولتي الإنتر كونتيننتال 2024، بجانب كأس العالم للأندية 2025.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي، اليوم الاثنين، تقريرًا للحديث عن إنجازات النادي الأهلي في مسيرته الكروية، والتي أسفرت عن مشاركته في بطولتي الإنتر كونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية 2025.

وأكد الاتحاد في تقريره أن الأهلي سيطر على القارة الإفريقية في السنوات الأخيرة، كما فاز في المباراة الأخيرة على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 في مجموع المواجهتين، في حين أنه يستعد للمشاركة في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في السعودية.

وأشار التقرير إلى سر تفوق النادي الأهلي على مدار تاريخه، إذ نسب هذا السر إلى تصريحات محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر، والذي قالها للموقع الرسمي للنادي في وقت سابق، إذ قال: "الأهلي عبر تاريخه يواجهه العديد من التحديات، ويعمل الجميع على قلب رجل واحد، ومن أجل هدف واحد، وهو نجاح النادي وإسعاد الجماهير".

ولفت الاتحاد في تقريره إلى أن المارد الأحمر ينافس العديد من الأندية العالمية في صراع الأكثر تتويجًا، إذ يعد ريال مدريد من أبرز تلك الأندية، مؤكدين أن المنافسة في مصر انتهت لصالح الشياطين الحمر بالأرقام والبطولات.

واختتم الاتحاد تقريره بالتصريحات التي أدلى بها أحمد نبيل كوكا نجم النادي الأهلي، في وقت سابق، إذ قال: "الأهلي يشارك في جميع البطولات ويهتم دائمًا بالتتويج باللقب، بغض النظر عن هوية المنافس، وبالتأكيد سنحاول أن نكون ندًا قويًا أمام أي فريق في أي مسابقة، وأسعى أن نصل إلى نهائي بطولة إنتركونتيننتال ونواجه ريال مدريد".