الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
booked.net

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للمعلمين

موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للمعلمين

مرتبات شهر سبتمبر 2024 للمعلمين.. كشفت وزارة المالية المصرية، موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للمعلمين، من خلال بيان رسمي نشرته الوزارة عبر قنواته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وكذلك موقعها الإلكتروني، وذلك ليحرص جميع المعلمين والمعلمات على الحصول على مرتباتهم فور صرفه، بناء على المواعيد المحددة والمعلنة لصرف الرواتب في ماكينات الصراف الآلي ATM.


أشارت وزارة المالية أنه قد تم تبكير صرف المرتبات لمدة 5 أيام، وبالتالي فمن المقرر بأن يتم بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للمعلمين، من يوم الاحد الموافق 22 سبتمبر 2024 ويستمر الصرف حتى يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2025.

 

حيث أنه قد تم تبكير الصرف ليكون يوم الاحد بدلا من يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024، كما يتم صرف الرواتب لما يقرب من 6 مليون موظف وموظفة في الدولة، ولذلك فقد تم بالفعل إيداع الرواتب في الحسابات البنكية الخاصة بهم.

 

ما هي مواعيد صرف المتأخرات وأماكن صرف المرتبات؟


أوضحت وزارة المالية المصرية، بشأن مواعيد صرف المتأخرات، أنه تم بالفعل صرفها لمدة 3 أيام، والتي تكون خلال أيام 8 سبتمبر و9 سبتمبر و10 سبتمبر الحالي، وأشارت بأن الصرف متاح في جميع ماكينات الصراف الآلي ATM.

 

أضافت الوزارة أنه يجب على جميع الموظفين، ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، كما أنه يمكن الصرف خلال كافة الايام المحددة، علما أنه يمكن صرف الرواتب أيضا عبر كافة فروع البنوك أو مكاتب البريد أو الماكينات التي توجد بكافة المحافظات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1