الأربعاء 25 سبتمبر 2024
booked.net

تحديد موعد أول كلاسيكو في الموسم بين برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم حدد موعد أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الموسم الحالي للدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن الجولة الـ11 من الليجا، يوم السبت 26 أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، وفقًا لما أكدته مصادر مختلفة لصحيفة "آس".

ويتواجه الفريقان في مباراة تبدو مثيرة في خضم الصراع على لقب الدوري، إذ يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 18 نقطة، مما يمنحه أفضلية أربع نقاط على ريال مدريد الذي يملك 14 نقطة، ولكن قد تتغير الأمور قبل المباراة الكبيرة بينهما.

ويتعين على ريال مدريد مواجهة ألافيس وأتلتيكو مدريد وفياريال وسيلتا فيجو قبل خوض الكلاسيكو على أرضه، بينما يواجه البارسا كلا من خيتافي وأوساسونا وألافيس وإشبيلية، بالإضافة إلى ذلك، ستأتي المباراة مباشرة بعد جولة في دوري أبطال أوروبا، إذ يواجه برشلونة بايرن ميونخ على أرضه، بينما يواجه ريال مدريد بروسيا دورتموند.

وبسبب جدولة مباريات دوري أبطال أوروبا، كان من المتوقع أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم الأحد 27 أكتوبر، ولكن رابطة الدوري الإسباني قررت إقامتها يوم السبت 26 أكتوبر.