الأربعاء 25 سبتمبر 2024
booked.net

ما هي كيفية الاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة؟

تعببرية
تعببرية

يتساءل أصحاب المعاشات للتعرف على حقيقة وجود زيادة رسمية جديدة في معاشات شهر أكتوبر 2024، وذلك وفقا لتداول العديد من الأنباء التي من شأنها أثارت الكثير من الجدل بين المواطنين بكثرة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ما هي حقيقة زيادة المعاشات 2024 شهر أكتوبر؟


أشارت الهيئة أنه بشأن زيادة المعاشات 2024 الشهر المقبل مجرد أخبار غير صحيحة وشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، كما أنه سيتم صرف المعاشات شهر أكتوبر بالزيادة السنوية التي تم إقرارها منذ شهر مارس الماضي، وجاءت بنسبة 15% بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ما هو موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024؟


أوضحت هيئة التأمينات الاجتماعية في بيان رسمي، بشأن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، يكون بدء من الثلاثاء المقبل الموافق يوم 1 أكتوبر المقبل 2024، فيما يتم صرف المعاشات من خلال منافذ هيئة البريد المصري، وكذلك من خلال منافذ شركة فوري، وأيضا عبر المحافظ الإلكترونية، وأيضا عبر كافة فروع البنوك الحكومية والتجارية من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM.

 

ما هي كيفية الاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة؟


أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي إمكانية الاستعلام عن المعاشات بالزيادة الجديدة، ويكون ذلك عبر هذا الرابط، ويكون ذلك من خلال كتابة الرقم القومي والاسم بالحقول المخصصة، لتظهر أمامك تفاصيل المعاشات، وأكدت أنه تم تثبيت بداية كل شهر ميلادي لصرف المعاشات لملايين المستفيدين.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1