الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

تردد قناة عمو يزيد الجديد 2024 للأطفال.. هتشوف كل برامج الكرتون والمنوعات

 تردد قناة عمو يزيد
تردد قناة عمو يزيد

تردد قناة عمو يزيد الجديد.. تعتبر قناة عمو يزيد من أبرز القنوات الفضائية الحديثة التي تم تخصيصها لتقديم محتوى متميز للأطفال يهتم بتوفير الرسوم المتحركة التي تجذب انتباه الأطفال.

 

تردد قناة عمو يزيد الجديد


توفر قناة عم يزيد العديد من البرامج الكرتونية والأغاني والأناشيد التي يستمتع أمامها الأطفال ويلتفون حول الشاشة على مدار اليوم.

 

وبالتالي يمكن للآباء الاستمتاع بأوقاتهم دون شغب من الأطفال أو مضايقة لهم لهذا يمكن تنزيل القناة من خلال اضافة بيانات التردد التالية:

التردد: 10921.
القمر الصناعي: نايل سات.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: ⅚.


حققت قناة عمو يزيد قاعدة جماهيرية في الوطن العربي منذ أن تم إطلاقها في البث التجريبي لأول مرة خاصة وأنها تمكنت من جذب الأطفال إليها بمحتوى فريد متميز جعل الأطفال في حالة من السعادة وهذا هو سر نجاح قناة عمو يزيد، إضافة إلى ذلك فإن الآباء والأمهات يسعون إلى إضافتها إلى قنواتهم المفضلة لما توفره للأطفال من محتوى هادف وممتع، وجدير بالذكر أن القناة تم إطلاقها في البث التجريبي عام 2023 ثم تطورت إلى إطلاق بث فعلي وبرزت كوجهة مخصصة في هذا العام فقط، حيث توفر للأطفال برامج متنوعة باللغة العربية بالإضافة إلى أنها تناقش مواضيع هامة وتستمع إلى أفكار الأطفال في توفير حلول مناسبة، وبالتالي أتاحت للأطفال فرصة المشاركة بشكل مباشر وظهورهم على الشاشة في العديد من الفعاليات.


الاستمتاع بكل ما تعرضه قناة عمو يزيد على شاشتها يتطلب إضافة القناة على اجهزة الرسيفر وذلك بعد أن حققت القناة نجاح ملحوظ بين مختلف القنوات الأخرى في هذه الفترة القصيرة، لذلك يمكن اتباع الخطوات التالية لتثبيت:

 

  • التحديد على القائمة من خلال جهاز التحكم على البعد.
    اختيار التثبيت اليدوي.
    تحديد القمر الصناعي المطلوب.
    أدخل بيانات التردد بدقة.
    التحديد على خيار بحث والانتظار حتى يتم تحميل القناة.
    الضغط أخيرا على إضافة قناة لمتابعتها في أي وقت.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1