إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل إطلاق عطر عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز

 إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

ردَّت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على منتقدي إطلالتها في حفل إطلاق عطر عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، الذي يحمل اسم "سينس"، بالتعاون مع العلامة السعودية "لافيرن".

 

وتعرضت الفضالة لانتقادات حادة بسبب إطلالتها التي وصفتها تعليقات بأنها "مبالغ فيها" و"غير مناسبة"، حيث ارتدت فستانًا أرجوانيًّا بتصميم مميز، مع أكمام طويلة مزينة بالريش، بينما اعتمدت تسريحة شعر مموجة كثيفة، أسدلتها على جانبي كتفيها، كما اختارت مكياجًا لافتًا لإبراز ملامحها.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تلك الإطلالة تناسب حفل زفاف أكثر من كونها مناسبة للترويج لعلامة تجارية معينة، مما أثار جدلًا حول اختياراتها.


وأكدت إلهام عبر سلسلة فيديوهات نشرتها على حسابها في "سناب شات"، أن لكل شخص ذوقه الخاص في الموضة والجمال، مستشهدة بمقولة "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

 

كما أوضحت أنه ليس من الضروري أن يتفق الجميع على ذوق واحد، قائلة: "ما يصير الكل يتفق على ذوقك، أو أنا أتفق على ذوق معين. في ناس تحب ذوقي، وفي ناس ما تحب ذوقي".

 

واختتمت بالقول إنها ترتدي ما يعجبها ويناسبها، مشددة على أن الأهم هو أنها راضية عن ذوقها، الذي وصفته بأنه "محتشم وراقي وهادي".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1