الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

مواصفات وأسعار هاتف سامسونج Galaxy Z Fold

هاتف Samsung Galaxy
هاتف Samsung Galaxy Z Fold

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold.. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف  Samsung Galaxy Z Fold؛ والذي يأتي بالعديد من المواصفات العصرية وقد ظهر الهاتف مؤخرًا في كوريا الجنوبية، وتم إدراجه على موقع Samsung India.


على الجانب الاخر" gizmochina "يبدو أن طرح إصدار خاص من Galaxy Z Fold في الهند يعد أمرًا غير معتاد إلى حد ما، وسيكون متاحًا فقط في العديد من الأسواق المختارة، ولن تكون الهند من بينها، على الأقل وفقًا للشائعات السائدة ومع ذلك، ظهر الهاتف مؤخرًا في كوريا الجنوبية، وهي السوق المؤكدة لإطلاقه.

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold


ومن المتوقع أن يتوفر هاتف سامسونج Galaxy Z Fold، المعروف باسم Special Edition القابل للطي، للطلب المسبق في الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر، مع تحديد موعد الإصدار الرسمي في 25 أكتوبر أما  الإعلان عن إصدار Samsung Galaxy Z Fold Special Edition فمن المتوقع ان يتم إطلاقه  في الولايات المتحدة  بعد حوالي أسبوعين من الآن.

 

ومن المتوقع أن تتميز النسخة الخاصة من Galaxy Z Fold 6 بشاشة داخلية أكبر حجمًا بقياس 8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة خارجية بقياس 6.5 بوصة. ومن المتوقع أن يبلغ سمكها عند إغلاقها 10.6 ملم، بينما يبلغ سمكها عند فتحها 4.9 ملم.

 

وبالتالي، فإن أنحف هاتف Z Fold سيكون في الواقع ذو سمك أكبر قليلًا عند إغلاقه مقارنة بهاتف Pixel 9 Fold Pro من Google، والذي تشيرجوجل أنه أنحف هاتف قابل للطي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1