موسم دراما الشتاء.. 3 أعمال درامية جديدة تتنوع بين الدراما والكوميديا.. منها مطعم الحبايب

مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

مطعم الحبايب.. تشتعل المنافسة في موسم دراما الشتاء خلال الأيام القليلة القادمة بعرض 3 أعمال درامية جديدة تتنوع بين الدراما والكوميديا وما بين تجارب شبابية أولى في البطولة المطلقة وتكرار تجربة نجاح سابقة تزداد المنافسة.


ومن أولى المسلسلات المقرر عرضها خلال شهر أكتوبر الجاري وتحديدا غدا الخميس في 3 أكتوبر على إحدى منصات العرض مسلسل «مطعم الحبايب» والذي يخوض به الفنان أحمد مالك تجربة جديدة في البطولة الدرامية المطلقة من خلال تكرار التعاون مع هدى المفتي.


حيث تعاون الثنائي من قبل في 5 أعمال درامية أبرزها «بيمبو وتحقيق» مسلسل «مطعم الحبايب» من بطولة بيومي فؤاد وانتصار وإسلام إبراهيم وسامي مغاوري ومحمود البزاوي وإنعام سالوسة من تأليف مريم نعوم وورشة سرد وإخراج عصام عبد الحميد.


أما ثاني المسلسلات التي يكرر من خلالها أبطالها تعاونهما بعد أن حققا نجاح سابق مسلسل «وتر حساس» والمقرر عرضه في 27 اكتوبر الجاري على قناة «ON» من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وذلك بعد شهور قليلة من نجاحهما في مسلسل «بين السطور» مع أحمد فهمي وناردين فرج.


ويشارك صبا مبارك ومحمد علاء بطولة «وتر حساس» كلا من إنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي وأحمد طارق نور ومحمد على رزق من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.


وآخر الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر أكتوبر الجاري مسلسل «6 شهور» والذي يخوض به نور النبوي أولى تجاربه الدرامية في البطولة المطلقة بعد أن حقق نجاح في أولى بطولاته السينمائية بفيلم «الحريفة».
مسلسل «6 شهور» من بطولة نور النبوي ونور إيهاب ومن تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفي سولي وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات وفي كل حلقة نجم جدد ضيف شرف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1