كيف بدأت قصة حب شمس البارودي وحسن يوسف؟

 شمس البارودي وحسن
شمس البارودي وحسن يوسف

تحتفل هذه الأيام الفنانة شمس البارودي بعيد ميلادها، وبلغت عامها الـ 79، بعد فترة من الأزمات والأحداث الصعبة التي مرت عليها أبرزها وفاة شقيقها وابنها مؤخرا.
 

الفنانة شمس البارودي من جميلات السينما المصرية التي اعتزلت مبكرا، بعد ارتداء الحجاب، وتزوجت من الفنان حسن يوسف منذ عام 1972.

وكشف الفنان حسن يوسف عن بداية تعرفه بالنجمة شمس البارودى، وكيفية زواجهما، حيث أحبها خلال تصوير إحدى الأفلام خارج مصر في سوريا، موضحًا أنه وجدها مختلفة عن باقي البنات، وكانت تخاف منه نظرًا لسمعته في الارتباط بالعديد من الفتيات 


وأضاف حسن يوسف في تصريحات سابقة، أنه خلال السفر اعترف لها بحبه لها فتحدثت مع أبيها وجاء إلى سوريا ثم تمت الخطوبة خلال شهر يناير وتزوجا خلال شهر فبراير.

 

وأوضح أنها قررت الاعتزال في عمر الـ 27 من عمرها بعد أن قامت بأداء فروض العمرة حتى تتفرغ لبيتها، مؤكدًا أنه غيور جدًا وهى تفهمت ذلك واعتزلت.

 

وتابع قائلًا:" لأن شمس في الوسط تعلم جيدًا أن النجم حوله العديد من الفتيات وعندما دخلنا نادي الجزيرة وكان فيه معجبات بيتصوروا معايا وخفت إنه ا تغير لكنها تفهمت الوضع أن الفنان له معجبين ".

 

وعقب اعتزال شمس البارودي الفن عام 1982 أعلنت تبرؤها من أعمالها فى السينما وخاصة أفلامها الجريئة التى قدمتها فى بداية مشوارها الفني، مشيرة أنها كانت صغيرة فى السن وهناك بعض المنتجين استغلوا صغر سنها وقاموا بإقناعها بتجسيد هذه الأدوار وهو ما ندمت عليه فى المستقبل.


ولم تكتف شمس البارودي بإعلان تبرؤها من أفلامها فقط؛ بل سعت لعدة سنوات في شراء تلك الأفلام من المنتجين أصحاب النسخ الأصلية، إلا أنها لم تستطع، وهو ما جعلها تنشر بيانا على صفحتها الرسمية جاء فيه: من ضار مسلمًا ضاره الله.. ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه".
 

وأضافت: "تعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تعرض حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة، كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيًا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة.. وحسـبي الله ونعـم الوكيـل. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1