بعد إصابته القوية أمام كريستال بالاس.. كم عدد المباريات التي يغيب عنها أليسون؟

أليسون بيكر
أليسون بيكر

توقع المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، ابتعاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر عن تشكيلة الريدز لفترة بعد تعرضه للإصابة.

وحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب "سلهارست بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة من 7 مباريات.

وخرج حارس مرمى ليفربول في وقت متأخر من المباراة التي فاز فيها فريقه على كريستال بالاس، حيث أبعد الكرة إلى خارج الملعب وسقط على الفور ممسكًا بأوتار الركبة.

وسقط أليسون على الأرض من شدة الإحباط ثم غادر الملعب، بينما تم استدعاء حارس المرمى الثالث فيتيسلاف ياروس في الدقائق الأخيرة.

وفي حديثه بعد المباراة، أكد سلوت أن الإصابة تبدو كبيرة، حيث يعتقد مدرب ليفربول أن أليسون سيغيب عن سلسلة من المباريات الحاسمة.

وعن جدول المباريات بعد فترة التوقف الدولي المقبلة التي تتضمن مباريات ضد أرسنال وتشيلسي وباير ليفركوزن، قال سلوت: "لسوء الحظ، لن يكون علي معنا في هذه المباريات، كما أفترض، إذا رأيت كيف غادر الملعب".

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "ما نعرفه هو أنه إذا غادر شخص ما الملعب بهذه الطريقة، لا أتوقع أن أراه في تشكيلة البرازيل أو يلعب أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي".

وقال فيرجيل فان دايك عن زميله في الفريق: "إصابة أليسون لا تبدو جيدة. يبدو أنها إصابة في أوتار الركبة كانت تزعجه بالفعل، وقد تعافى منها".

وكشفت تقارير صحفية عن المباريات التي من المقرر أن يتغيب عنها أليسون في الفترة المقبلة عن فريق ليفربول، وجاءت على النحو التالي:

- تشيلسي - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- لايبزيج - دوري أبطال أوروبا.

- أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- برايتون - الكأس.

- برايتون - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- ليفركوزن - دوري أبطال أوروبا.

- أستون فيلا - الدوري الإنجليزي الممتاز.