استمرت 3 ساعات.. تفاصيل جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد قندوسي بعد تصريحاته

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

عقد مسؤولي النادي الأهلي المصري جلسة استماع مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للتحقيق في التصريحات التي بدرت منه.

وجاءت جلسة استماع اللاعب مع الشئون القانونية بالنادي الأهلي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تلفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة على التصريحات التي أدلى بها، وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

وحضر أحمد قندوسي الجلسة داخل النادي الأهلي رفقة وكيله، للاستماع إلى أقواله فيما يخص تصريحاته التلفزيونية، وذلك في حضور محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.

كما حضر الجلسة عن طريق تطبيق زووم، علي كرماني وكيل الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل الاستماع إليه فيما يخص فشل صفقة انتقال اللاعب الجزائري إلى القلعة الحمراء.

ومن المنتظر، أن يُعلن النادي الأهلي نتائج التحقيقات، في بيان رسمي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء جلسة التحقيقات التي استمرت نحو 3 ساعات متواصلة.