الأهلي تفاوض باحتراف.. زين الدين بلعيد يرد على تصريحات قندوسي في بيان رسمي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

عقد مسؤولي النادي الأهلي المصري جلسة استماع مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للتحقيق في التصريحات التي بدرت منه.

وجاءت جلسة استماع اللاعب مع الشئون القانونية بالنادي الأهلي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تلفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر أحمد قندوسي الجلسة داخل النادي الأهلي رفقة وكيله، للاستماع إلى أقواله فيما يخص تصريحاته التلفزيونية، وذلك في حضور محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.


بلعيد يرد على تصريحات قندوسي


أوضح زين الدين بلعيد، نجم منتخب الجزائر وفريق سان ترويدن البلجيكي، موقفه بشأن تصريحات مواطنه أحمد القندوسي لاعب الأهلي المصري المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

وتحدث القندوسي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" بأن بلعيد لم ينتقل للأهلي بسبب محاولة فرض وكيل لاعبين على الصفقة وهو ما رفضه بلعيد.

وأكد القندوسي أنه لم يفسد الصفقة ولم يتحدث مع اللاعب بشكل سلبي عن الأهلي كما تردد.

وقال بلعيد في بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام: "كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره، ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

وأضاف البيان: "النادي الأهلي لم يفرض علي أي وكيل، وأنا من اخترت وفوضت من يمثلني".

وواصل: "المفاوضات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سارت باحترافية وهو شخص محترم".

وأكد أن عدم توقيعه للأهلي كان قرارا شخصيا لتفضيله الاحتراف في أوروبا وليس بسبب أزمة الوكلاء كما يشاع.

وأتم البيان أن بعض الوكلاء يريدون الصيد في المياه العكرة وإقحام اسمه في مشاكلهم.