كارفخال يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.. وانتهاء موسمه مع ريال مدريد

داني كارفخال
داني كارفخال

أعلن النجم الإسباني داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد، إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة فياريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، أمس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

ونشر كارفخال، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة وعلق عليها: "جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وأغيب عن الملعب لبضعة أشهر".

وأضاف كارفخال: "أنا أتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش، أشكركم جميعًا كثيرًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدًا".

وبهذه الإصابة، فإن موسم داني كارفخال مع ريال مدريد قد انتهى، حيث أن الإصابة بقطع في الرباط الصليبي تحتاج لفترة تعافي تقترب من 7 أو 8 أشهر.

وشارك داني كارفخال هذا الموسم في 11 مباراة، مع فريق ريال مدريد حيث أنه قام بتسجيل هدفًا وحيدًا، ضد إسبانيول، وصنع هدفًا وحيدًا أيضًا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.