الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

لمصالحة جماهيره.. برشلونة ضيفا ثقيلا على ألافيس بالدوري الإسباني

متن نيوز

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، على ملعب " مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة، في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 21 نقطة، فيما يأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

ويسعى برشلونة بقيادة هانز فليك، إلي العودة للانتصارات بالليجا مُجددًا ومصالحة جماهير البارسا، بعد الخسارة الكبيرة أمام أوساسونا 2-4 في الجولة الماضية.

ويتطلع البلوجرانا إلى خطف الثلاث نقاط من أجل زيادة الفارق في الصدارة، مع ريال مدريد الغريم التقليدي والوصيف بجدول ترتيب المسابقة.

وتاريخيًا، التقى برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس في 36 مباراة بمسابقة الليجا، فاز البارسا بـ 24 مباراة وخسر 5 وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات بينهما، وأحرز الفريق الكتالوني 92 هدفًا واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

وكان أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة البارسا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، والتي ضمت النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، بيدري، أنسو فاتي، ولامين يامال.

وضمت قائمة برشلونة كلا من:

"كوباري، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، إيناكي بينيا، بابلو توري، كاسادو، ب أو فيكتور، لامين يامال، فرينكي دي يونج، كوندي، إريك، أسترالاجا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، دومينجيز، وياكوبيشفيلي".