ريال مدريد يعلن تمديد عقد قائده كارفخال بعد إصابته بالصليبي

كارفخال
كارفخال

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، بشكل رسمي اليوم الأحد، تمديد عقد لاعبه داني كارفخال حتى 30 يونيو 2026، بعد ساعات من إصابته بالرباط الصليبي.

ونشر ريال مدريد بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

وكان أعلن ريال مدريد تفاصيل التقرير الطبي لحالة قائد الفريق داني كاراباخال، بعد إصابته القوية خلال مواجهة فياريال، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، أمس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

وأوضح: "تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي بالساق اليمنى".

واختتم بيان ريال مدريد: "سيتم إجراء عملية جراحية للاعب خلال الأيام المقبلة".

وكان كارباخال قد أعلن تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد التحامه مع يريمي بينو لاعب فياريال.

ووصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010.

ويعد كارفخال، منذ عام 2013، لاعبًا في الفريق الأول للريال، وقضى 12 موسم حتى الان يدافع فيها عن ألوان المرينجي.

وفاز كارفخال مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة منها 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية.

ودوليا لعب كارفخال 50 مباراة مع منتخب إسبانيا، وفاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة.

وشارك داني كارفخال هذا الموسم في 11 مباراة، وتسجل هدفًا وحيدًا، ضد إسبانيول، وصنع هدفًا وحيدًا أيضًا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.