الاحتلال يستهدف 3 سيارات تحمل مواد طبية وإغاثية جنوب حمص في سوريا

متن نيوز

أعلن مسئول سوري اليوم الأحد،أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية استهدفت بقذائفها 3 سيارات بمواد طبية وإغاثية في المدينة الصناعية ببلدة "حسياء" جنوب حمص وسط سوريا.

وقال مدير المدينة الصناعية في بلدة حسياء المهندس عامر خليل - في تصريح لوكالة الأنباء السورية (سانا) -إنه لم يتم استهداف أي معمل في المدينة الصناعية، مؤكدا أن الأضرار مادية.

وكانت قد أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، اليوم الأحد، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت الوكالة إلى أن طيران الاحتلال شن غارتين على مبنى في سوق معوض التجاري، وفي محيط الشياح الغبيري بالضاحية الجنوبية، بالإضافة إلى شن ثلاث غارات على منطقة عين بعال وحوش صور ومجدل زون في قضاء صور.

وأضافت أن الغارة الإسرائيلية على منطقة برج البراجنة عين السكة بالضاحية الجنوبية، في وقت سابق من اليوم، أدت إلى انهيار مبنى سكني، موضحة أنه لم يتم تسجيل أي إصابات.

من جانبه، أعلن "حزب الله" اللبناني استهداف موقع "حدب يارين" بالأسلحة الصاروخية وإصابته بشكل مباشر، وذلك دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه.