خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية

تعبيرية
تعبيرية

بوابة الوظائف الحكومية.. نستعرض خلال السطور المقبلة خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية.

 

حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إتاحة بعد قليل الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية "الرابع - الخامس - السادس" في المواد: "الإنجليزية - الرياضة - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي".

وكشف الجهاز المركزي، عن كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد، والتي ستعرض بعد قليل، على أن يتم فتح باب التظلم بدأ من اليوم الإثنين ولمدة أسبوعين.

 

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أن المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد، يمكنهم الاستعلام عن نتيجة المسابقة من خلال بوابة الوظائف الحكومية وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: اضغط هنا


ظهرت الآن نتيجة مسابقة التربية والتعليم لشغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية «الرابع – الخامس – السادس» لمواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي، وفق ما أعلن عنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 


الجهاز المركزي، أوضح طرق الحصول على نتيجة المسابقة، في منشوره وذلك بالنسبة للمتقدمين الذين اجتازوا جميع الاختبارات، مؤكدًا على أهمية كتابة البيانات بطريقة صحيحة على بوابة الوظائف الحكومية.

 

تبدأ خطوات الحصول على النتيجة بالدخول على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية، ثم كتابة الرقم القومي المدون بتحقيق الشخصية الذي يحمله المتقدم وكتابة رقم التقديم، ثم الضغط على أيقونة «استعلام»، إذ تظهر النتيجة سواء بالقبول أو بالرفض.


بالنسبة للتظلمات، أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم فتح باب التظلم بداية من غد الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين، موضحًا أن التظلم يكون إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية.


عقد الجهاز امتحان شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة من 28 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2024، حيث تنوعت أسئلة الامتحانات، وفق ما أكده عدد من المتقدمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1