موعد فتح باب التظلم في مسابقة المعلمين

تعبيبرية
تعبيبرية

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024.. تشتعل محركات البحث حاليًا عن رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024.

 

 حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة منذ ساعات قليلة عن ظهور نتيجة مسابقة المعلمين المتمثلة في “وظائف معلم مساعد مادة” لمرحلة التعليم الابتدائية تحديد الصفوف “الرابع والخامس والسادس الابتدائي” عن المواد “الإنجليزية، الرياضة، العلوم، الدراسات، الحاسب الآلي”.

 وبالتزامن مع ترقب جميع المتقدمين في المسابقة لمعرفة إذا كانوا من المقبولين أم من المرفوضين نوافيكم كافة التفاصيل التي تتعلق بنتيجة مسابقة المعلمين 2024.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين 2024


أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ظهور نتيجة مسابقة المعلمين عبر موقعه الرسمي، ولمعرفة النتيجة عليكم اتباع الخطوات التالي جاءت كالتالي:

في بداية الأمر على المتقدم الدخول إلى موقع بوابة التوظيف الحكومية.
يتم تسجيل الدخول للموقع من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
اختيار الاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين.
إدخال رقم الطلب في المكان المحدد له.
الضغط على كلمة بحث.
على الفور ستظهر كافة التفاصيل التي تتعلق بالنتيجة  ومعرفة إذا كنت من المقبولين في الوظيفة أم لا.


موعد فتح باب التظلم في مسابقة المعلمين


بعد أن أعلن الجهاز عن كيفية معرفة نتيجة مسابقة المعلمين بعد إعلانها مساء يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، يمكن لغير المقبولين في الوظيفة تقديم طلب تظلم اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 ويستمر التقديم لمدة أسبوعين، وبعها يتم مراجعة الطلب من قبل اللجان التي سيتم تحديدها من قبل جهاز الإدارة والتنظيم حتى يتم البت في طلب التظلم سريعًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1