موعد عودة العمل في البنوك المصرية بعد انتهاء إجازة 6 أكتوبر

موعد عودة العمل في
موعد عودة العمل في البنوك المصرية بعد انتهاء إجازة 6 أكتوبر

تستأنف البنوك المصرية صباح اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 فتح فروعها البالغ عددها 4680 فرعًا أمام عملاء القطاع المصرفي في تمام الساعة 8:30 صباحًا، بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية واحتفالية نصر أكتوبر.

 

ومن المقرر أن تستمر البنوك في تقديم خدماتها للمواطنين حتى تمام الساعة 3 عصرًا، فيما عدا فروع البنوك الموجودة في المولات ومناطق النوادي. أما فروع البنوك في المطارات والفنادق فيستمر العمل بها طوال اليوم.


واحتفل المصريون امس الأحد 6 أكتوبر 2024، بمناسبة ذكرى مرور 51 عام على انتصارات حرب أكتوبر الم

جيدة.


كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موعد إجازة 6 أكتوبر، للعاملين في قطاعات الدولة المختلفة.

 

وأعلن رئيس الوزراء، أن امس الأحد 6 أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة «نصر 6 أكتوبر».


وحددت وزارة العمل موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بالقطاع الخاص، على أن تكون الأحد، وهي إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.


فيما أعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، بمناسبة عيد القوات المسلحة (السادس من أكتوبر)، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 لطلاب المدارس والجامعات


وحصل طلاب المدارس والجامعات على إجازة يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، أسوةً بالموظفين، للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1