الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط

رابط حجز شقق الإسكان
رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط

رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. يتساءل العديد من المواطنين في مصر عن رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 حيث يرغبون قي التقديم للحصول على شقق ووحدات سكنية.

 

 حيث قامت الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الإسكان بإطلاق مبادرة سكن لكل المصريين والذي يستهدف فئات خاصة بالمجتمع من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط.

كما صرحت الحكومة بأن هناك مجموعة من الشروط والمعايير التي يتوجب استيفائها لدى المتقدم من أجل القبول والحصول على شقق سكنية.

 

رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024


قبل التعرف على رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، فنريد التنويه بأن وزارة الإسكان الآن تقوم بتجهيز 70 ألف وحدة سكنية من بينها 30 ألف شقة جاهزة من أجل التسليم والسكن الفوري في مختلف المحافظات على أن يتم الطرح أثناء الشهر القادم وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالحجز والتسليم كما سيتم فتح الحجز من أجل الحصول على 40 ألأف شقة على أن يتم تسليمها للمواطنين في خلال 3 سنوات وسيتم بنائها بالمدن الجديدة، ولكي يتمكن المواطنين من الحصول على كراسة الشروط فعليهم زيارة الفرع الأقرب لمكتب البريد الذي يتبع الأجهزة الأمنية المعنية وذلك بعد دفع الرسوم المحددة كما يمكن زيارة موقع وزارة الإسكان المصرية وتقديم طلب.

 

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024


وبعد التعرف على رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024، فنريد التنويه بأن هناك مجموعة من الشروط لا بد من استيفائها لحجز الوحدات السكنية والتي جاءت على النحو التالي:

 

  •  
  • أن يتراوح عمر المتقدم من 21 وحتى 50 عام.
    الأسرة الواحدة لها الحق في الحصول على شقة سكنية واحدة فقط.
    ألا يكون سبق للمتقدم الاستفادة من المبادرات الخاصة بالتمويل العقاري.
    ألا يكون للمتقدم الاستفادة السابقة من الوحدات أو الشقق السكنية أو امتلاكه قطعة أرض أو سكن خاص به.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1