الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

لينك الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024

تعببرية
تعببرية

رابط الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 هي الشغل الشاغل لدى الملايين من الأسر المصرية المستفيدة من معاش تكافل وكرامة.

 

 حيث زاد البحث الساعات الأخيرة عن رابط الاستعلام بعد القرارات الجديدة التي أعلنت عنها الحكومة حول توقف 44 ألف بطاقة تكافل، فئة كثيرة من المواطنين بجمهورية مصر العربية يستفيدون من الدعم النقدي تكافل وكرامة ويحصلون على دخل شهري ثابت حسب عدد أفراد الأسرة والطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.

وقد أصبح دعم تكافل يشكل أهمية كبيرة لأن هذه الفئات تندرج ضمن فئات الاستحقاق الأولى بالرعاية التي تسلط الدولة الضوء عليهم لتحسين معيشتهم لحياة كريمة لرؤية 2030 كما يجب أن يكون، وبسبب الأخبار المتداولة عن توقف بعض البطاقة ارتفعت عملية البحث عن خطوات الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024.

 

الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024


لقد كشف المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء محمد الحمصاني أن هناك عملية فحص دقيق للحاصلين على سيارات المعاقين وعند الفحص تبين بأن هناك 44 ألف شخص حصلوا على سيارات المعاقين من مستفيدي تكافل وكرامة وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ويتم وقف وسحب كارت تكافل ولن يعود مرة أخرى وللاستعلام عن المزيد من التفاصيل يرجى أتباع ما يلي:


موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2024


بدأ العد التنازلي على عملية إيداع مستحقات معاشات تكافل وكرامة التي يحصل عليها ملايين الأسر المصرية التي تنطبق عليها الشروط ولديهم كارت الصرف المخصص، حيث تبدأ عملية صرف المستحقات منتصف كل شهر.

 

 ويوافق موعد الصرف للشهر الجاري يوم الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر وتستمر عملية الصرف عدة أيام وفي أيام العطلة لا يوجد أي عائق للصرف لأن عملية الصرف تتم بسهولة من خلال ماكينات ATM أو طريق فوري أو سيارات البريد المتنقلة التي تعمل في يومي الخميس والجمعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1