الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

إعصار ميلتون يهدد معسكر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة فنزويلا

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

بدأ منتخب الأرجنتين استعداداته لمواجهة فنزويلا المقرر إقامتها فجر الجمعة، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بوجود قائد الفريق ليونيل ميسي.

وانطلق معسكر الأرجنتين في مدينة ميامي الأمريكية، وذلك بعدما فضل مسئولو المنتخب التجمع في ميامي والسفر من الولايات المتحدة إلى فنزويلا مباشرة، تجنبا لأي مشاكل حال السفر من الأرجنتين لوجود خلافات دبلوماسية بين البلدين.

وبعد التهرب من الأزمات الدولية بين الأرجنتين وفنزويلا، يصطدم منتخب التانجو بأزمة جديدة وهي الطقس، وفقا لما كشفت عنه شبكة "TYC" الأرجنتينية حيث أكدت أن مدينة ميامي تقع في طريق إعصار ميلتون قبل أيام على مواجهة فنزويلا.

وقالت الشبكة إن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني بدأ التدريبات أمس الاثنين، في أحد فنادق ميامي حيث من المنظر أن يسافر الفريق إلى فنزويلا، ولعب المباراة ثم العودة إلى الأرجنتين، لخوض المباراة ضد بوليفيا المقررة يوم 15 أكتوبر على ملعب مونومنتال.

وأضافت أن منتخب الأرجنتين يعمل حاليا منتبهًا للإعصار، لكنهم أكملوا بالفعل يومهم الأول من التدريبات، حيث يتوقع خبراء الأرصاد هطول كميات كبيرة من الأمطار يوم الخميس تصل إلى معدل ما يهطل في شهر كامل، وهو الأمر الذي قد يؤثر سلبا على التدريبات.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطتين عن كولومبيا الوصيف، وجاء منتخب فنزويلا في المركز السادس بـ10 نقاط، بينما يأتي منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.