الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد

الملحن الشاب محمد
الملحن الشاب محمد عبدالمجيد

أعلن أصدقاء الملحن الشاب محمد عبدالمجيد رحيله اليوم الثلاثاء بشكل مفاجئ وصادم وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانه وسيطرة حالة من الحزن على الوسط الغنائي بعد رحيله.

 


وكشف الشاعر الغنائي محمد حامد عبر حسابه على «فيس بوك» تفاصيل الوفاة حيث قال: «دا كان آخر بوست ليه على الفيسبوك قبل وفاته بـ٢١ ساعة، هل ربنا أنعم عليه وشاف خاتمته الحلوة قبل ما يموت وألهمه الكلام دا؟.. سبحان الله الحي الذي لا يموت، حقيقي الدنيا فانية ومتستاهلش».

 

وقال الشاعر الغنائي محمد حامد صديق الملحن الراحل محمد عبدالمجيد عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته: «كان بيتمرن في الجيم جاله هبوط مفاجئ وضغطه وطي نقلوه المستشفى ووافته المنية هناك لا اله إلا الله.. برجاء الدعاء للملحن الموهوب محمد عبدالمجيد بالرحمة أشهد أمام الله على أخلاقه وطيبته وسيرته الحسنة الله يرحمك ويحسن إليك يا حبيبي».

 

كان آخر منشور قد نشره الملحن محمد عبدالمجيد عبر حسابه على «فيس بوك» جملة يعبر بها عن تفاؤله بما هو مقبل، حيث كتب: «اللي جاي حلو جدا جدا».



وأكد محمود التوني مدير إحدى شركات الإنتاج أنه توفي في صالة الألعاب الرياضية حيث كتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «توفي في الجيم أثناء التمرين متتعزش على اللي خلقك يابني ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون».


ماهي أعمال الملحن محمد عبدالمجيد؟


من أبرز أعمال محمد عبدالمجيد أغنية «تعرف إحساس» للفنانة نداء شرارة.

-«الصبر جميل» لمهى فتوني.

-«سوء نوايا» للفنان محمد السهلي.

-«العب غير» للمغنية دومينيك حوراني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1