الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

رقم حساب المواطن.. وهل تم إيداعه؟

رقم حساب المواطن..
رقم حساب المواطن.. وهل تم إيداعه؟

رقم حساب المواطن.. هل نزل حساب المواطن اليوم؟ هذا هو موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 83 يمكنك الاستعلام الآن عن صرف الدفعات وهل نزلت في حسابك البنكي أم لا، وفي حالة تأخر نزول الدفعة الحالية يمكنك الانتظار قليلا حيث يتم الصرف بالتدريج.

 

ومن المهم أيضا التأكد أن الحساب البنكي نشط بحيث يستقبل الدفعة فور إيداعها، وإلا سوف تبقى الدفعة تحت الإجراء حتى حل مشكلة تنشيط الحساب.


هل تم إيداع حساب المواطن؟


الساعه كم ينزل حساب المواطن؟ يبدأ الإيداع في الوقت الذي حددته وزارة الموارد البشرية بحيث يتوافق مع يوم 10 من كل شهر ميلادي، ما لم يوافق عطلة رسمية بالمملكة، وبالفعل الدفعة 83 يبدأ الصرف فيها في تمام الساعة 12:00 صباحا اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، وسوف يتم الصرف تدريجيا حتى اكتمال الإيداع لجميع من شملتهم أهلية حساب المواطن شهر أكتوبر.


خطوات تغيير الآيبان في حساب المواطن


قد يحدث تغيير في الحساب البنكي للمستفيد، وبدون أن يقوم بالتحديث على صفحة البرنامج، مما يعني عدم وصول الدفعة في موعدها، لذلك يجب أن يقوم بتعديل الآيبان في صحة المستفيد من خلال الخطوات الآتية:


قم بزيارة الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن من هنا.
ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحسابك.
بعد ذلك ابحث عن أيقونة “ملف المستفيد” أو “حسابي” وانقر عليها.
سوف تجد خيارًا لتعديل البيانات البنكية، قم بالنقر عليه وإدخال رقم الآيبان الجديد.
تأكد من حفظ التغييرات التي قمت بإجرائها.


رقم حساب المواطن الموحد


يمكن للمستفيدين التواصل من خلال رقم حساب المواطن المجاني الموحد، والتواصل مع مركز خدمة عملاء برنامج حساب المواطن على الرقم 19912 للاستفسار عن أهليتهم وخدمات البرنامج الأخرى، بما فيه في حلة تأخر الدفعات وما هي أسباب نقص الدفعات في حالة كانت ناقصة بالفعل دون إبداء الأسباب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1