خمس سنوات من النجاح.. سياسيون ونشطاء بجنوب اليمن عن قناة عدن المستقلة: صوت الجنوب الأول

قناة عدن المستقلة
قناة عدن المستقلة

#عدن_المستقله_رويه_تتجدد.. أشاد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بقناة عدن المستقبلة بجنوب اليمن، بالتزامن مع مرور خمس سنوات على انطلاقها.

 

حيث قال أحد النشطاء على منصة اكس عن قناة عدن المستقبلة: خمس سنوات على افتتاح أهم وسيلة اعلامية في الجنوب، قناة عدن المستقله صوت الجنوب الأول.. خمس سنوات من النجاح.

وقال ناشط آخر: نقف بفخر واعتزاز نستذكر إنجازات هذا الصرح الإعلامي الوطني المتميز، الذي يبذل جهودًا متواصلة من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي قدّم ولا يزال، رسالة إعلامية وطنية بإمتياز وساهم في إبراز هوية الجنوب وإرثه الحضاري لتعبر بصدق عن صوت شعب الجنوب المسموع في العالم.

 

يذكر أنه تزامنًا مع الذكرى الخامسة للبث الرسمي لقناة عدن المستقلة والذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر أطلق قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي سلسلة من التحديثات لمواكبة التطور الإعلامي والتكنولوجي الحديث.


ومنذ اليوم الأول لتأسيسها انطلقت قناة عدن المستقلة برؤية إعلامية مميزة وهدف أساسي يتمثل في كسر التعتيم الإعلامي الذي فرضه الاحتلال على القضية الجنوبية،ونقل الصوت الجنوبي إلى العالم.

 

رغم عمرها القصير حلقت القناة في فضاء الإعلام الحر وحجزت موقعها كواحدة من أكثر القنوات التي تحظى بالثقة وتجذب فئة واسعة من المشاهدين بفضل الخارطة البرامجية المميزة للقناة،وتغطيتها المميزة للأحداث في الجنوب والعالم.

 

أثبتت القناة جدارتها ونجحت في تشكيل جبهة إعلامية وطنية كسرت القيود المفروضة على الجنوب وأوصلت قضيته إلى العالم وتصدت لأكاذيب الاحتلال مواكبة الأحداث الجنوبية بتغطيات شاملة بالصوت والصورة.

 

في هذا التقرير نستعرض نجاحات القناة ومراحل تطورها وكيف كسرت قيود التعتيم الإعلامي المفروضة من قبل الاحتلال على القضية الجنوبية ونقلت معاناة الجنوب وشعبه إلى العالم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1