كواليس مسلسل مسلسل برغم القانون 22. مواعيد العرض

كواليس مسلسل مسلسل
كواليس مسلسل مسلسل برغم القانون 22. مواعيد العرض

تصدر مسلسل برغم القانون الحلقلة 22 مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 حيث طرحت منصة «watch it» الحلقة 20 من مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها القبض على أكرم- محمد القس- زوج ليلى- إيمان العاصي- بتهمة غسل الأموال.
 


شهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل «برغم القانون» ذهاب محمود شرشر- محمد محمود عبدالعزيز- وسوسن- جوري بكر- إلى الطبيب لإجراء الفحوصات وتأكدا من عدم وجود مشاكل في الحمل بعد زواجهما، ولكن قال الطبيب لـ«شرشر» إن طليقته تهاني بحاجة لعملية جراحية واستئصال الرحم، وحاول «شرشر» أن يقنع تهاني ولكن أصرت على أن يعود لها لكي تجري العملية، فعقدا قرانهما وذهبت لتجري الجراحة.

 

وذهب وليد- هاني عادل- لـ أكرم- محمد القس- ليسأله عن مكان شقيقته بريهان- فرح يوسف- فقال له إنها دخلت لمصحة علاج الأمراض النفسية، وذلك بعدما طلب أكرم من خادمة المنزل أن تضع لها حبوب هلوسة في الطعام، وقُبض على أكرم بتهمة غسل أموال وعمله مع تجار مخدرات.


وطلب شعبان- إيهاب فهمي- محامي أكرم من بدوي أن يذهب للفيلا الخاصة بـ أكرم ويحضر الأوراق التي تدين وليد، وعندما ذهب بدوي للفيلا وعثر على الأوراق تفاجأ بوجود زينة- جيسيكا حسام الدين- ابنة أكرم، ثم بطحته على رأسه بالمطرقة وهربت من المنزل، ثم أعطى بدوي الأوراق لشعبان وأخذ منه «جواز سفر» مزورا للهروب خارج البلاد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1