الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

200 مشجع مصري يدعمون الفراعنة في المواجهة الحاسمة ضد موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر
منتخب مصر


 


يستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة هامة أمام منتخب موريتانيا الليلة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

 وتشهد المباراة حضورًا قويًا للجالية المصرية، حيث سيقوم 200 مشجع مصري بمساندة المنتخب الوطني في الملعب "شيخا ولد بيديا" في نواكشوط، والذي يتميز بأرضية مغطاة بالنجيل الصناعي.

يقود المنتخب المصري المدير الفني حسام حسن، ويخوض اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط تحذيرات فنية للاعبين بضرورة توخي الحذر من الإصابات التي قد تتسبب بها أرضية الملعب. 

ورغم غياب بعض الأسماء البارزة مثل محمد صلاح ونبيل عماد دونجا ومصطفى محمد، يتطلع الفراعنة إلى تحقيق نتيجة إيجابية تكفل لهم التأهل المباشر لكأس الأمم الأفريقية.

ويتولى محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئاسة البعثة التي تضم جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي. 

وقبل الوصول إلى نواكشوط، خاض المنتخب مرانًا على ملعب من النجيل الصناعي بالقاهرة، ثم أجرى مرانًا وحيدًا على ملعب المباراة استعدادًا للمواجهة.

أجرى حسام حسن عدة جلسات مع اللاعبين للتأكيد على أهمية التركيز واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، لضمان التأهل رسميًا، خاصة أن المنتخب الموريتاني يسعى للثأر من هزيمته السابقة في القاهرة بهدفين دون رد.

من المتوقع أن يبدأ المنتخب المصري بتشكيل يتضمن: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ومحمد حمدي في الدفاع، مع مروان عطية، حمدي فتحي، وزيزو في الوسط، وفي الهجوم تريزيجيه، عمر مرموش، وأسامة فيصل.

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية أمام كاب فيردي (3-0)، بوتسوانا (4-0)، وموريتانيا (2-0)، ويعد المنتخب المصري الوحيد بين الفرق العربية الذي لم يستقبل أي هدف في التصفيات حتى الآن.