شاهد.. صور من الحفل الخطابي الذي أقيم في العاصمة عدن احتفاءً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

صور من الحفل الخطابي
صور من الحفل الخطابي

انطلق حفل خطابي بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر في العاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء.

 

وسوف نستعرض صورًا  من الحفل الخطابي الذي أقيم في العاصمة عدن احتفاءً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

 

وكانت محافظات جنوب اليمن شهدت أمس، فعاليات احتفالية أبرزها مليونية الهوية الجنوبية في مدينة سيئون، بمحافظة حضرموت.

ورغم اتساع النطاق الجغرافي للمحافظة وبعد المسافات وحرارة الشمس زحف ابناء حضرموت من مختلف المديريات والمناطق إلى مدينة سيؤون للمشاركة في المليونية والتعبير عن رفضهم للإحتلال ومطالبتهم بتسليم المحافظة لأبناءها وكذلك تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية.

من المكلا والشحر وبروم وميفع ووادي حجر انطلق موكب ضخم من الجماهير للمشاركة في المليونية،كما سجلت مديرية أرياف المكلا حضورها بأرقام كبيرة رغم المسافة الطويلة والشمس الحارقة بهدف التأكيد على دعم الهوية الجنوبية والمطالبة بخروج قوات الاحتلال اليمني.


أكد المشاركون في المليونية أن ذكرى ثورة 14 أكتوبر تمثل رمزًا للصمود والحرية،وأن المشاركة في إحياء ذكرى الثورة ضرورة من أجل بناء مستقبل الجنوب.

من مديرية الضليعة انطلقت حشود جماهيرية باتجاه سيؤون للمشاركة في المليونية وأعرب المشاركون عن فخرهم بالهوية الوطنية الجنوبية،مؤكدين أن الاحتفال بثورة 14 أكتوبر هو تأكيد على تمسكهم بالانتماء للجنوب ورفضهم لبقاء الاحتلال ومطالبتهم والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.


مديريات حورة،وادي العين،القطن،والسوم شاركت بفعالية في المليونية التي عبرت عن مطالب الجنوبيين في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم،مؤكدين أن حضرموت جنوبية ترفض رفضًا قاطعًا كل المؤامرات الرامية لسلخها عن الجنوب وإشغالها في مشاريع وهمية تقف خلفها جهات تضمر الشر لحضرموت.


تزينت ساحة المليونية بأعلام الجنوب واللافتات المعبرة عن الولاء للجنوب ورفض الاحتلال وردد المشاركون الأهازيج الثورية في صورة عكست حجم الحماس الجماهيري الجنوبي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1