في موكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان الإعلامي بجنوب اليمن صالح الناخبي (صور)

تشييع جثمان الإعلامي
تشييع جثمان الإعلامي بجنوب اليمن صالح الناخبي

في موكب جنائزي مهيب شعيت جماهير غفيرة من مختلف مناطق جنوب اليمن جثمان المناضل والإعلامي الجنوبي القدير صالح الناخبي.

 

وفي وقت سابق اليوم بعث اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، برقية تعزية ومواساة بوفاة الإعلامي الجنوبي والمناضل  الكبير صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة، الذي وافاه الاجل إثر جلطة مفاجئة ادخلته العناية المركزة لعدة أيام.

وعبر  الزبيدي في برقيته عن حزنه العميق للرحيل المبكر للصحفي والمناضل القدير صالح الناخبي، مؤكدا أن الجنوب فقد برحيله قلما وطنيا مخلصا ومناضلا جسورا قل نظيره.

واثنى  الزبيدي في برقيته على المآثر التي تركها الفقيد الناخبي خلال مشواره الإعلامي الحافل بالتضحية والعطاء في سبيل الجنوب وشعبه وقضيته الوطنية وثورته التحررية التي كان الناخبي احد ابطالها الشجعان الذين كان لأقلامهم الحرة الأثر الكبير في شحذ الهمم وحشد الجماهير وتعرية جرائم الاحتلال ضد شعبنا منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية.

 

وأشاد  الزبيدي في برقيته بمناقب الفقيد واسهاماته في قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي، مؤكدا أن القطاع خسر برحيله أحد أركانه الرئيسة.

وابتهل الزبيدي في ختام برقيته إلى المولى القدير بأن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1