الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

تاريخ صرف مرتبات أكتوبر 2024

تعببرية
تعببرية

جدول صرف رواتب شهر أكتوبر.. يوجد كثير من الأشخاص الان يبحثون عن جدول صرف رواتب شهر أكتوبر 2024 فهم يريدون معرفة موعد الصرف للشهر الحالي من أكتوبر 2024.

 

وقد تم تحديد هذا الموعد من جانب وزارة المالية المصرية، وفيما يلي سوف نوضح لكم الموعد بالتفصيل،ومن الجدير بالذكر أن الوزارة أوضحت الأماكن التي من الممكن أن يتم الصرف من خلالها.


جدول صرف رواتب شهر أكتوبر


يتم البحث باستمرار من جانب العديد من الأشخاص عن جدول صرف رواتب شهر اكتوبر فمن المعروف أن هذا الموضوع هو الشغل الشاغل لكثير من الأشخاص في هذا الوقت الجاري كذلك أن وزارة المالية على استعداد تام لاستقبال هذا الموعد وهو من أهم الموضوعات التي يعتني بها كل موظف في القطاع الحكومي أو الخاص من جميع العاملين بأجهزة الدولة.

 

 ومن الجدير بذكر ان الوزارة تقوم بالحرص على تثبيت موعد صرف الرواتب في جميع الشهور ولكنها في كثير من الاوقات تقم بتقديم الموعد أو تقوم بتاجيله ويكون هذا على حسب مصادفة العضلات الرسمية لهذا الموعد الخاص بالصرف.

 

تاريخ صرف مرتبات أكتوبر 2024


فيما يخص موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي 2024 فإنه سوف يتم الصرف في اليوم الذي سيكون موافق الرابع والعشرون من أكتوبر 2024.

 

 وتكون عملية الصرف مستمرة حتى خمسة أيام بصورة متتالية يتم الانتهاء منها في اليوم الأربعاء الذي سيكون موافق 30 أكتوبر 2024 كذلك أن صرف المستحقات المتأخرة عن شهر سبتمبر الذي مضى يتم صرفها في يوم 8/9/10 من أكتوبر الجاري 202

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1