بعد رسالة صوتية مؤثرة.. الفنانة شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة.

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي شكرتهم، بدءًا من أصدقائها وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي، الذين أشادوا بنجاحاتها واستعادتها لرشاقتها، ما زاد من ثقتها بنفسها وظهورها بشكل أكثر جاذبية. عكست الرسالة عودة شيرين إلى الساحة الفنية بنضج وحكمة، وحظيت بتفاعل واسع على مواقع التواصل.

وقالت شيرين في رسالتها: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي السنة دي، وخصوصًا الديفا سميرة سعيد، ومها صاحبتي، مش هنسى جمال الفويس وجمال المعايدة".

وأضافت: "شكرا أستاذ بهاء الدين محمد، وائل جسار، ولميس الحديدي، وويجز حبيبي. ربنا يخليكم ليا، وأتمنى أشوف لبنان متعمر ونرجع نزورها زي زمان".

كما شكرت الملحنين عزيز الشافعي، وتامر حسين، وتوما: "أنتم شركاء نجاحي، أنا مبسوطة أن عندي صحاب نضاف وفنانين حقيقيين زيكم".

وتابعت شيرين رسائلها بقولها: "محمود الليثي هتجيلي البيت ونقعد نضحك ونهزر. غنوتك (يا عم المجال كله) ما ببطلش أسمعها. شكرا يا حبيبي على وقفتك معايا".

ووجهت كلمات امتنان لخالد سليم وهايدي موسى وساندي وتامر عبد المنعم وحسن أبو الروس، مؤكدة على أهمية دورهم في حياتها: "كل سنة وأنتم عيدي".

واختتمت شيرين رسالتها بقولها: "شكرا لكل إنسان عايدني السنة دي. معايدتكم فرحتني وقوتني، وربنا يخليلي كل الفانز.. كل سنة وأنتم معايا".

جاءت هذه الرسالة بعد نجاح شيرين في إطلاق ألبوم جديد، حيث تصدرت أغانيه قوائم الأكثر استماعًا في الوطن العربي، ما عزز حضورها على منصات التواصل وزاد من شعبيتها مرة أخرى

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1