الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في السعودية

الاستعلام عن رواتب
الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في السعودية

حقيقة تبكير رواتب المتقاعدين في السعودية.. قامت المؤسسه العامه للتامينات الاجتماعيه بتحديد موعد صرف رواتب المتقاعدين بالمملكة العربية السعودية حتى يكون مع بدء كل شهر ميلادي وعلى حسب تلك القرارات من المفترض أن يتم الصرف لشهر نوفمبر المقبل 2024 في يوم الجمعة الذي سيكون الموافق 1 نوفمبر 2024، ولكنه عندما يصادف عطلة نهاية الأسبوع الأساسية لجميع المؤسسات الحكومية داخل المملكة من ضمنها البنوك يتم تقديم موعد الصرف.

 ومن المترقب أن تقوم الهيئة بالإعلان عن قرار بالتبكير حتى يكون في يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2024 لأصحاب التقاعد، إذ أنه يصادف موعد صرف الرواتب الخاصة بشهر نوفمبر المقبل الخميس الموافق 28 ربيع آخر 1446.

 

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في السعودية


تقوم كل الهيئات وايضا مختلف المؤسسات بالمملكة العربية السعودية باستخدام الخدمات الإلكترونية لإتاحة عدد كبير جدا من الخدمات لجميع المواطنين في وقت قصير وبغير مجهود.

 

وتعتبر الهيئة الخاصة بالتأمينات الاجتماعية من ضمن المؤسسات الشعبية التي تقوم بخدمة العديد من المواطنين في وقت واحد كذلك أنها تعتبر خدمة الاستعلام عن الرواتب من ضمن الخدمات التي يزداد عليها البحث شهريا من الممكن أن يتم استعلام عن الرواتب الخاصة للمتقاعدين باتباع الخطوات التالية:

 

  • الخطوة الأولى الذهاب إلى موقع مؤسسة التأمينات الاجتماعية
    الخطوة الثانية ادخال اسم المستخدم.
    الخطوة الثالثة كتابة الرمز السري.
    الخطوة الرابعة الضغط على زر الإستعلام عن راتب التقاعد.
    الخطوة الخامسة تحديد راتب نوفمبر.
    الخطوة الأخيرة النقر على زر استعلام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1