الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

يحمل مشاهدة مثيرة وشيقة.. موعد عرض مسلسل الدم الفاسد.. والقنوات الناقلة

مسلسل الدم الفاسد
مسلسل الدم الفاسد

مسلسل الدم الفاسد.. تم الإعلان عن مسلسل الدم الفاسد ووفقا لما أوضحه الإعلان الترويجي للمسلسل أنه يحمل مجموعة من المشاهدة المثيرة والشيقة.

 

حيث أنه يروي قصة شرطي متقاعد وسوف يعمل لدى ملهى ليلي بعد التقاعد، ووفقا لما أوضحته الجهات الفنية المسؤولة عن العمل أنه يمتزج ما بين الدراما العائلية والتوتر وذلك لأنه يجب عليه الحفاظ على أطفاله ما بين الصراعات التي سوف يتعرض لها بسبب عمله، كما أنه يحمل عنوان “هكذا تضربك الحياة دائما وتجعلك تبكي” هذا العمل من تأليف أيلكر أرسلان وباريش أردوغان.


مسلسل الدم الفاسد من الأعمال التركية الجديدة والتي تم عرضها في خلال الفترة السابقة وهو يتحدث عن حياة شخصية كارتال وهو كان يعمل لدى الشرطة ثم بعد ذلك سوف يعمل في ملهى ليلي ومع تقدم الأحداث سوف يجد نفسه متورط في الكثير من الصراعات مع عصابة مافيا وقائدها هو فوزي الأضنالي، ثم بعد ذلك سوف يأتي أولاده للعيش معه وذلك بعد وفاة والدتهم ويجب عليه في هذه اللحظة أن يوازن ما بين الصراعات التي تورط بها  وما بين حياته مع أطفاله.


يحمل مشاهدة مثيرة وشيقة.. موعد عرض مسلسل الدم الفاسد.. والقنوات الناقلة


تم عرض أولى حلقات مسلسل الدم الفاسد يوم الثالث عشر من سبتمبر 2024 ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل كل يوم جمعة من كل أسبوع وهذا على قناة ناو التركية.


يشارك في مسلسل الدم الفاسد التركي كل من:

 

جيهات باريلتي.
ميرفي سيفين.
جزار موتلوهان.
إرتان سابان.
بكير إردم أوز.
داملا سونميز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1