الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

قالي يا تبيع يا اولعلك فيه.. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يعلن تلميحات صادمة عن المتسبب في الحريق (فيديو)

 هشام الإمام
هشام الإمام

قال هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، إن الحريق الذي اندلع في المطعم اليوم كان متعمدًا.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» على قناة الحدث اليوم، أنه حرر محضرًا في قسم الشرطة بشأن الحريق، مشيرًا إلى أن التحقيقات جارية لتحديد ملابسات الحادث.

وأكد أن الحريق التهم الطابق الثالث بالكامل من المطعم، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة، معقبًا: «معروف مين اللي عملها وإن شاء الله هيتجاب النهاردة.. إحنا مش معانا حد غير ربنا.. ومصر كلها عارفة اللي عملها، مش هنقول اسمه بالعين.. الحريق بفعل فاعل».

 

وأشار الإمام إلى أنه يتعرض لحملة تشويه منذ توليه إدارة المطعم، وأن التهديدات وصلت إلى إحراق المطعم، مؤكدًا أن الحريق الأخير يؤكد صحة هذه التهديدات.

 

وأضاف: «أنا في المناطحة دي بقالي 7 شهور.. يا إما أتنازل عن القضايا يا إما يولع في المطعم.. وأهو ولّع في المطعم».

 

وطالب الإمام بضرورة تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث ومعاقبة المتورطين فيه، مؤكدًا ثقته في الأجهزة الأمنية القادرة على كشف الحقيقة.

 

وكشفت التحريات الأولية في حريق مطعم «صبحي كابر» الشهير بمنطقة شبرا، أن الحريق نشب في مدخنة المطعم نتيجة تراكم الشحوم والزيوت، ما أدى إلى اشتعال النيران وانتشار الدخان الكثيف، فيما أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الساحل التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

 

وأوضحت المعاينة، التي أجرتها الأجهزة الأمنية المختصة أن الحريق اندلع في مدخنة المطعم المكون من ثلاثة طوابق، مما أدى إلى تصاعد الأدخنة بكثافة داخل المبنى. وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارًا من شرطة النجدة بوجود أدخنة متصاعدة من المطعم، وعلى الفور تحركت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث بقيادة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، بالتنسيق مع مأمور قسم الشرطة.

 

فرق الإطفاء تمكنت في محاصرة النيران ومنع انتشارها إلى الطوابق العليا أو المباني المجاورة، وبفضل سرعة التدخل تم السيطرة على الحريق وإخماده بالكامل. وعلى الرغم من ذلك، فإن النيران تسببت في إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق نتيجة استنشاق الدخان، وتم إجلاؤهم بسرعة إلى المستشفى، حيث أكدت التقارير الطبية استقرار حالتهم الصحية بعد تقديم الرعاية اللازمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1