الإثنين 21 أكتوبر 2024
booked.net

كواليس وأسباب ترحيل كهربا من معسكر الأهلي في الإمارات

محمود كهربا
محمود كهربا

قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، عودة محمود كهربا إلى القاهرة، وعدم استمرار تواجده مع بعثة الفريق، لخوض مباراة نهائي السوبر أمام فريق نادي الزمالك.

كما قرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب لما بدر منه بعد مباراة أمس.

وحقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

وأثيرت أزمة بعد انتهاء المباراة بين محمود عبد المنعم كهربا ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، على إثرها تقرر ضده عقوبة بالاستبعاد من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بجانب أيضًا تغريمه مليون جنيه.


أسباب ترحيل كهربا من معسكر الأهلي


وبحسب ما ذكره مصدر من داخل النادي الأهلي، أن محمود كهربا اعترض بشدة وبشكل غير لائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر أن اللاعب كان غاضبًا بشدة من الاعتماد على طاهر محمد طاهر في قيادة خط الهجوم للأحمر، ومشاركة وسام أبو علي العائد حديثًا من معسكر منتخب فلسطين وعدم مشاركته في اللقاء.

واشتدت أزمة محمود كهربا مع مساعد مارسيل كولر عقب مران المستبعدين، حيث دخل غرفة خلع الملابس وهو غاضبًا وتحدث بصوت عالٍ.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن كهربا رفض حضور محاضرة مارسيل كولر مع اللاعبين عقب انتهاء المباراة، بسبب غضبه من عدم مشاركته في اللقاء.

وواصل المصدر في تصريحاته، أن مارسيل كولر تحدث مع محمد رمضان بشأن تصرفات كهربا سواء ما حدث مع مساعده ورفض اللاعب حضور المحاضرة الفنية.

واختتم المصدر في تصريحاته، أن محمد رمضان تحدث مع محمود كهربا إلا أن اللاعب تركه وغادر دون أن يرد عليه، واتجه إلى حافلة الأهلي وانتظر هناك بمفرده لحين خروج الفريق للعودة إلى فندق الإقامة.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، بالبطولة التي تستضيفها الإمارات.

نهائي كأس السوبر المصري 2024 بين الأهلي والزمالك، سيقام يوم الخميس المقبل الموافق 24 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، برصيد 14 مرة، وبعده الزمالك محققا 4 ألقاب، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.