الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

بعد واقعة فرد الأمن.. هل يتعرض ثنائي الزمالك للإيقاف أمام الأهلي؟

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر عن حقيقة تعرض الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبي نادي الزمالك، للإيقاف أمام الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وأكد المصدر، أن دونجا ومصطفى شلبي لن يتعرضا للإيقاف في مباراة الأهلي بعد واقعة فرد الأمن، حيث تعد لائحة بطولة السوبر منفصلة ولا علاقة لها بلائحة العقوبات التي تسري في الدوري وكأس الرابطة.

وأضاف المصدر، أن لائحة بطولة السوبر منفصلة تماما وتخص اتحاد الكرة، بينما ما يتم نشره عن إيقاف اللاعبين غير حقيقي، لأن ما نشر خلال الفترة الأخيرة لائحة الرابطة المنظمة لبطولة الدوري وكأس الرابطة وليس بطولة كأس السوبر المصري.

وقررت السلطات الإماراتية بأبو ظبي، تغريم ثلاثي الزمالك نبيل دونجا ومحمد صبحي ومصطفى شلبي 600 ألف درهم غرامة على هامش أحداث أمس مع أحد أفراد الأمن.

ويتم دفع الغرامة حاليا، واللاعبون في طريق العودة لفندق الإقامة للانتظام في المعسكر.

وفي وقت سابق أدلى الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي فريق الزمالك، بأقوالهما في النيابة العامة بالإمارات، على خلفية شكوى فرد الأمن بعد أزمة أمس في مباراة بيراميدز.

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في نصف النهائي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة الزمالك.

وعقب انتهاء المباراة، حدثت أزمة ومشادة بين لاعبي الزمالك وأفراد الأمن في الملعب.