الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

بعد أزمته وترحيله من الإمارات.. ما مصير كهربا مع الأهلي؟

كهربا
كهربا

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي المصري، عن مصير محمود كهربا نجم الفريق بعد الأزمة الأخيرة التي افتعلها اللاعب.

وأوضح المصدرأن مسؤولي الفريق الأحمر يتجهون بقوة لبيع محمود كهربا، لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه مؤخرًا مع الجهاز الفني عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وحقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

وأثيرت أزمة بعد انتهاء المباراة بين محمود عبد المنعم كهربا ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، على إثرها تقرر ضده عقوبة بالاستبعاد من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بجانب أيضًا تغريمه مليون جنيه.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، سوف يناقش مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الاتجاه لبيع كهربا بشكل نهائي بسبب تكرار تجاوزاته.

وأردف المصدر في تصريحاته، أن هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب ومحمد رمضان من أجل مناقشة مصير كهربا مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه عرضه للبيع أو تجميده مع الفريق مطروحان على طاولة قرارات الأهلي.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، مساء الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، برصيد 14 مرة، وبعده الزمالك محققا 4 ألقاب، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة فرق المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.