العراق.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2024

تعببرية
تعببرية

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات بكثرة على جوجل عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2024 لأنهم ينتظرونها منذ فترة طويلة ولم تصدر حتى الآن.

 

 لقد سجل الكثير من الطلاب على اعتراضات الدور الثاني بعد أن تحقق الطلاب من النتائج والتأكد أن هناك بعض الأخطاء في الدرجات التي حصلوا عليها.

لذلك تقوم وزارة التربية والتعليم بفتح باب التسجيل على الاعتراضات لكل طالب يجد أن الدرجة مشكوك بها وسوف تقوم جهه مختصة بإعادة مراجعة وتصحيح كراسات الإجابة.

 

 وحددت الوزارة قيمة الرسوم الخاصة بعملية الاعتراضات والتي تصل قيمتها 3000 دينار عراقي على كل مادة، يتم دفع الرسوم بالمدرسة وتتم عملية التسجيل عبر الانترنت، ترقبوا معنا لمعرفة نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2024.

 

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2024


فريق متخصص يقوم بعملية تصحيح كراسات الإجابة لامتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني، حيث تستغرق تلك العملية ما بين 10 أيام وحتى أسبوعين كي تكون بمنتهى الدقة والشفافية.

 

 وبعد انتهاء أعمال التدقيق والتصحيح تصدر وزارة التربية والتعليم العراقية بيان على الصفحة الرسمية بموعد إعلان نتائج الاعتراضات والتي تتوفر في نفس الساعة عبر الانترنت على المواقع التابعة كي يقوم الطالب باستخراجها دون الذهاب إلى المدرسة.


عملية استخراج النتائج لا تستغرق سوى دقائق معدودة وكل ما عليكم اتباع ما يلي:

 

  • أولًا الدخول على موقع نتائجنا.
    اختر نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني.
    ثم حدد اسم محافظات.
    إدخال الرقم الامتحاني.
    إدخال الكود السري.
    الضغط على عرض النتائج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1