الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

"متعودين على الانسحاب".. تعليق ناري من شوبير على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ونبيل دونجا ومصطفى شلبي في الإمارات، عقب مباراة بيراميدز في السوبر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الذكاء عندما تواجهك أزمة تبدأ تدورلها على حل، وفي دولة الإمارات لا أحد يستطيع التجول في أرضية الملعب دون أي وظيفة".

وأضاف: "أحد الأفراد تعرض لاعتداء من لاعبي الزمالك، وواحد يقولي عشان لابس فانلة حمراء، هو الفانلة الحمراء عيب أو حرام، هي دلوقتي الفانلة الحمراء بقت عيب، انتوا عايزين توصلونا لفين، إما الاعتراف بالغلط وهناك عقوبة من داخل النادي نفسه إما كدا احنا بنهزر".

وواصل: "أول مرة في الملاعب تحدث عقوبة بمثل هذا الشكل عشان إحنا هنا شغالين بمبدأ نجاة وموضوع الاستثناءات والمحبة اللي شغالين فيه هو اللي وصلنا لكدة، وأنا مش خايف من كلامي وكنت منتظر من نادي الزمالك ينزل بيان يعترف بيه بالخطأ من لاعبيه".

وتابع: "هنا بطلب من حسين لبيب رئيس الزمالك مع السفير المصري الذي يبذل مجهودات كبيرة مع وزير الشباب والرياضة التعامل بشيء من السياسة شوية في أزمة انسحاب الزمالك".

وأردف: "مينفعش موضوع الانسحاب، هنا في مصر إحنا متعودين على كدة من الزمالك لكن برا مينفعش الكلام ده، وبطالب وزير الرياضة بالتدخل ويعرف الناس دي كيفية التعامل في مثل هذه المواقف بنوع من الدبلوماسية، وإن شاء الله الموضوع يعدي على خير".