الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
booked.net

مدافع ريال مدريد يرحب بإنهاء مسيرته في الدوري السعودي

روديجر
روديجر

تلقى الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد الإسباني، عرضا مغريا من أحد أندية دوري روشن السعودي، لضمه بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة "Relevo" في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، فإن قلب الدفاع الألماني الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في عام 2026 يتطلع إلى إنهاء مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم روديجر مستوى رائعا مع النادي الأبيض، حيث لعب قلب الدفاع الألماني البالغ من العمر 31 عامًا، 1087 دقيقة هذا الموسم، كما سجل هدفًا في مرمى شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن مدافع النادي الإسباني يرحب بإنهاء مسيرته في السعودية، وهذا جزء من خططه المستقبلية، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تكون لحظة رحيله قد اقتربت بالفعل.

وداخل نادي ريال مدريد لا يوجد أي قلق في الوقت الحالي بشأن رحيل أنطونيو، ولا يتم التفكير في رحيله في الصيف المقبل، لكن يمكن أن يحدث هذا الأمر في 2026، عندما ينتهي عقده.

وسبق أن أبدى كلٌّ من النصر والهلال اهتمامهما بالتعاقد مع المدافع الألماني، على الرغم من إدراكهم لصعوبة التفاوض، نظرا لأهمية وضع روديجر بالفريق.

ويجذب مدافع ريال مدريد صاحب الخبرة اهتمام أندية دوري المحترفين السعودي؛ نظرا لخبرته وصلابته الدفاعية؛ لذا هم على استعداد لجعله المدافع الأعلى أجرًا في العالم.

وخاض روديجير البالغ 31 عاما مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي 13 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفا.

وتوج روديجير مع ريال مدريد بـ7 ألقاب.

وحصل روديجير على بطولة السوبر والكأس والدوري في إسبانيا مرة واحدة، وكذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وتمكن روديجير من الفوز ببطولة السوبر الأوروبي مرتين.

وانضم روديجير إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي في موسم 2022-2023 دون مقابل بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.