الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

أسعار شقق الاسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل

تعبيبرية
تعبيبرية

تسعى الحكومة لتلبية احتياجات المواطنين الذين يبحثون عن شقق سكنية تناسب ميزانياتهم الشهرية، وذلك من خلال وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة.

 

 وقد أعلنت الوزارة في الساعات الأخيرة عن أكبر طرح للوحدات السكنية في مختلف المدن والمحافظات المصرية، وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار شقق الاسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل.


أسعار شقق الاسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل


وفقًا لما أعلنه وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، الممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإن أسعار الوحدات السكنية في الطرح الجديد للصندوق ودعم التمويل العقاري جاءت على النحو التالي:

 

 

  • تتراوح أسعار الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري المخصصة للمواطنين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط في المحافظات بين 184 ألف جنيه و400 ألف جنيه.
    تتراوح أسعار الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم للمواطنين ذوي الدخل المنخفض في المدن الجديدة بين 415 ألف جنيه و530 ألف جنيه.
    تتراوح أسعار الوحدات السكنية المقرر تسليمها خلال 36 شهرًا للمواطنين من ذوي الدخل المنخفض في المدن الجديدة بين 542 ألف جنيه و700 ألف جنيه.

 

سمح صندوق الإسكان ودعم التمويل العقاري للمواطنين الذين يرغبون في حجز وحدة سكنية بالقيام بذلك عبر اتباع الخطوات البسيطة التالية:

 

  • التوجه إلى موقع صندوق الإسكان وتمويل الدعم العقاري.
    يقوم المواطن بتعبئة البيانات اللازمة، ثم يرفق صورة من بطاقة الرقم القومي التي تتكون من 14 رقمًا، ويجب أن تكون هذه البطاقة سارية المفعول.
    يختار المواطن الدور الذي يرغب السكن به.
    يقوم بالضغط على زر التقديم وملأ جميع المعلومات اللازمة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1