الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

"الأهلي في أتم الجاهزية".. كولر يرفع راية التحدي أمام الزمالك بالسوبر المصري

كولر
كولر

رفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، راية التحدي قبل مواجهة غريمه الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

ويواجه الأهلي غريمه الزمالك، مساء غد الخميس، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

ويلعب الأهلي، بطل الدوري المصري، مع الزمالك، الذي يشارك ببطاقة دعوة، في الإمارات في المواجهة الثامنة بين الفريقين في البطولة.

ويسعى فريق المدرب كولر لتحقيق اللقب للمرة الرابعة تواليا، بينما يتطلع الزمالك للفوز به للمرة الأولى منذ عام 2020

وكان الأهلي تخطى عقبة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي، بينما فاز الزمالك على بيراميدز.


ماذا قال كولر قبل مباراة الأهلي والزمالك؟


قال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك، إن فريقه في أتم الجاهزية للفوز على غريمه في نهائي كأس السوبر المصري، بعد نحو شهر من خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي.

وأضاف كولر: "أثق تماما في جاهزية الفريق لتحقيق الفوز على الزمالك وحصد لقب السوبر".

وأوضح: "نلعب كمجموعة لأن اللعب الفردي يجعلنا نبتعد عن هدفنا، ولن نفوز بهذه الطريقة، لكنني واثق من جاهزية اللاعبين للفوز باللقب".

وطلب كولر أن يكون تقييم الفريق في نهاية الموسم بعدما استهل موسمه بخسارة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح أمام الزمالك الشهر الماضي في السعودية.

وواصل: "أرجو أن يكون حساب الفريق في نهاية الموسم، واجهنا الزمالك وتعادلنا 1-1 وخسرنا بركلات الترجيح وهذا ما يحدث في كرة القدم، يُطلب منا الفوز في كل مباراة لكن الحظ لا يكون حليفنا أحيانا".

وأكد كولر أنه يتفهم رغبة جماهير الأهلي في تحقيق الانتصارات دائما، موضحا: "ألعب دائما للفوز، هدفي الفوز والتتويج بالبطولات، مهمتي هي تحضير الفريق للعب بشكل جيد".

وأتم: "ما قمنا به في التدريبات يكفي للفوز في اللقاء بشرط أن يكون التوفيق حليفنا".