أتلتيكو مدريد يقدم شكوى رسمية إلى اليويفا بسبب ركلة جزاء ليل بدوري الأبطال

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

كشفت تقارير إسبانية عن قيام نادي أتلتيكو مدريد بتقديم شكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح ليل الفرنسي، في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليل بثلاثية مقابل هدف.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد تقدم بشكوى اعتراضا على احتساب ركلة الجزاء التي أحرز منها جوناثان دايفد مهاجم ليل الهدف الثاني لفريقه، والتي كانت مفتاح الفوز للفريق الفرنسي.

وحول فريق ليل الفرنسي تأخره أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف في الشوط الأول إلى فوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميتروبوليتانو، بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

سجل جوليان ألفاريز الهدف الأول لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول. وفي الشوط الثاني سجل إيدون زيجروفا هدف ليل الأول في الدقيقة 61، وأضاف جوناثان ديفيد الهدف الثاني في الدقيقة 74 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يتواجد فريق ليل الفرنسي في المركز 14 من ترتيب المجموعة برصيد، 6 نقاط، جمعها من فوزين على الريال وأتلتيكو ليصبح أول فريق بالبطولة هذا الموسم يفوز على عملاقي العاصمة الإسبانية، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 3 نقاط أيضًا، من انتصار وهزيمتين حيث يحتل المركز 26، في ترتيب مجموعة دوري الأبطال.