كامالا هاريس تستعين بنجوم الفن لتعزيز دعمها قبل الانتخابات

كامالا هاريس
كامالا هاريس


في إطار استراتيجيتها لجذب أكبر قدر من الدعم الجماهيري قبيل الانتخابات، استعانت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية، بنجوم ونجمات الفن للترويج لحملتها الانتخابية. 

وظهرت النجمة العالمية بيونسيه إلى جانب هاريس خلال فعالية انتخابية حاشدة في ولاية تكساس، مساء الجمعة، ومن المنتظر أن تشاركها ميشيل أوباما في فعالية أخرى بولاية ميشيجان.

ومنذ إعلان ترشحها بديلًا للرئيس جو بايدن عن الحزب الديمقراطي، تسعى حملة هاريس إلى الاستفادة من شعبية وتأثير عدد من مشاهير الفن والمجتمع، بهدف حشد أصوات الناخبين وتأكيد موقف الحزب بين الشباب والمترددين.

وشهدت ليلة الجمعة حضور نجم موسيقى الريف ويلي نيلسون، الذي قدم بعضًا من أشهر أغانيه، بينها أغنية "على الطريق مجددًا"، فيما خاطبت الممثلة الشهيرة جيسيكا ألبا النساء، داعية إياهن إلى المشاركة الفاعلة في التصويت.

 ورافق بيونسيه في تلك الفعالية والدتها تينا نولز، ونجمة فرقة "ديستنيز تشايلد" السابقة كيلي رولاند.

وفي وقت سابق من الأسبوع، شاركت هاريس في أول فعالية لحملتها مع الرئيس الأسبق باراك أوباما في أتلانتا، حيث ظهر المغني بروس سبرينجستين على المسرح، مقدمًا مجموعة من الأغاني، واصفًا خصمهم السياسي ترامب بأنه "طاغية أمريكي"، وتخطط هاريس لمشاركة ميشيل أوباما في فعالية جديدة بولاية ميشيجان يوم السبت.

من بين النجوم الآخرين الذين دعموا هاريس، ظهر مغني البوب آشر في فعالية بأتلانتا، مسقط رأسه، حيث تحدث أمام جمهور متحمس قائلًا: "أنتم، يا أهل جورجيا، يمكنكم إحداث فارق في هذه الانتخابات"، وأعرب آشر عن دعمه لهاريس لرؤيتها الشاملة التي تدافع عن حقوق الجميع.

وفي وقت سابق، حثت مغنية الراب الشهيرة ليزو الناخبين على التصويت في تجمع بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان، مؤكدة أهمية المشاركة الانتخابية في هذه الولاية، التي تعتبر من أبرز الولايات المتأرجحة