الإثنين 28 أكتوبر 2024
booked.net

موعد صدور أهلية حساب المواطن الدفعة 84

موعد صدور أهلية حساب
موعد صدور أهلية حساب المواطن الدفعة 84

موعد صدور أهلية حساب المواطن الدفعة 84.. سوف تظهر أهلية حساب المواطن الدفعة رقم84  لشهر نوفمبر 2024 خلال الساعات القادمة.

 

حيث صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بأنه يتم مراجعة طلبات المتقدمين ودراسة الأهلية الخاصة بهم جيدا.

 

حيث يجب أن تتوافر الشروط بهم وشددت الوزارة على ضرورة تحديث البيانات بشكل مستمر حتى لا يتوقف دعم المستفيدين حيث هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى توقف لدعم.


موعد صدور أهلية حساب المواطن الدفعة 84


تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بدراسة أهلية برنامج حساب المواطن في بداية كل شهر وذلك من أجل التأكد من أن جميع بيانات المستفيد صحيحة وحتى يتم التأكد من توافر جميع الشروط، ولا يوجد وقت محدد من أجل صدور الأهلية وسوف تظهر أهلية حساب المواطن الدفعة 84 لشهر أكتوبر في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر وذلك في الفترة بين 21 حتى 27 من شهر أكتوبر 2024.

 

موعد صرف حساب المواطن لشهر نوفمبر 2024


يتم إيداع دعم برنامج حساب المواطن في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وذلك إن لم يكن هناك عطلة رسمية في ذلك اليوم، وإذا كان هناك إجازة رسمية في ذلك اليوم يتم تقديم أو تأخير موعد الصرف ويتم إبلاغ المستفيدين بذلك.


لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية بالإعلان عن معني حالة الدفعة مرفوضة التي تظهر لمستفيدي حساب المواطن وإن سبب الرفض هو وجود مشكلة في حساب المستفيدين وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى وقف دعم حساب المواطن، وتتمثل فيما يأتي:

  •  
  • إذا حصل أحد أفراد الأسرة على دخل أخر ولم يقم بالإبلاغ عنه.
    في حالة إذا انتقل التابع إلى منزل أخر مستقل.
    إذا زاد الدخل الشهري للأسرة عن المبلغ المحدد.
    في حالة لم يقم المستفيد بتحديث البيانات الشخصية الخاصة به أو البيانات البنكية.
    إذا تم تغيير مكان الإقامة ولم يقم المستفيد بتسجيل المكان الجديد.
    في حالة تهرب المستفيد من الدراسة الميدانية أو تهرب من زيارة الباحث الاجتماعي.
    في حالة لم يقدم المستفيد مستندات صحيحة ولم يلتزم بالشروط الموضوعة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1